الإنطلاق إلى مغامرات جديدة

29 آب 2024
قصة كريس
عندما انطلق كريس على دراجة السكوتر الخاصة به للمرة الأخيرة من مكتب وكّلني في الدكوانة، كان ماضيًا نحو بدء فصل جديد في حياته، حيث سيتابع دراسته لشهادة الماجستير في العلوم البيئية في فرنسا. لكن قصته مع وكّلني بدأت بفرصة تدريب غير متوقعة في نيسان 2023.

تخرج كريس بشهادة بكالوريوس في التاريخ والعلاقات الدولية، وكان يبحث عن عمل حين أخبره صديق العائلة عن وكّلني حيث بدأ كمتدرب. خلال هذه الفترة، كان كريس يتعامل مع شكاوى واستفسارات العملاء من وراء شاشة الكمبيوتر وهاتفه دائمًا في يده،. كان تخصصه، كما يقول، هو التعامل مع الطلبات التي لم ينجح توصيلها. ويوضح هنا كريس كيف تلقى التدريب من مرشديه، وتمكّن بسرعة من تولي مهامهم بيسر، مثل التواصل مع العملاء وجمع الطلبات، ويشير إلى أنّ هذا يدل على التزام وكّلني بتقديم توجيه مخصص يمكن أن يوفر الإرشاد والدعم والنصائح لتطوير الحياة المهنية.

ترك كريس انطباعًا مميزًا خلال أول ثلاثة أشهر، وعلى إثره تلقى عرض لوظيفة بدوام كامل في قسم خدمة الزبائن. يقول كريس: "لقد أرست وكّلني معيارًا عاليًا لي، ومن الصعب العثور على شيء مماثل.. ويستذكر كريس القيم الأبرز التي لاحظها خلال عمله في وكّلني، وهي الدعم المتبادل والتقدير، إذ خلال فترة عيد الميلاد، يتم تنظيم العمل بنظام التدوير بين الموظفين، مما يتيح للجميع الاستمتاع بالعطلات ودعم بعضهم البعض خلال هذه الفترة المزدحمة. ويشير كريس إلى أن هذا يبرز بيئة التعاون التي تتميز بها وكّلني.

"لقد كانت تجربة مليئة بالتعلم والتحديات والصداقات الرائعة، ورغم انتقالي إلى مرحلة جديدة، فإن وكّلني ستحمل مكانة مميزة دائمة في قلبي".
العودة إلى المقالات
white icon wakilni

Got questions?
We’re here for support!

chat with us

Working Hours
Monday to Friday
from 8am till 5pm
Saturday
from 8am till 1pm

Delivering across Lebanon
within 24 to 72 hours
Range 4$ - 8$

Order a Service

Place your order quickly below or download our app and do it on the go anywhere and anytime.

track order wakilni in popup Track Orders close popup