إليك خمس دلالات على أنّ متجرك الالكتروني بحاجة إلى وكّلني (وليس إلى كيوبيد)

11 آذار 2024
شغلك بحاجة لشوية "وكّلني"
الشمس تشرق والعصافير تزقزق والأزهار تتفتّح، إنّه أجمل وقت في السنة! قد تقضي عيد الحب في أحضان أحبائك أو وأنت تتشاجر مع حيواناتك الأليفة، لكن هناك شيء واحد عليك معرفته: لن يستطيع كيوبد حل مشاكلك (اسأل مجرب ولا تسأل حكيم). بإمكان كيوبد مساعدتك في التعرف على حب حياتك، لكنّه لا يستطيع أن يعرّفك على شريك جدير بالثقة للعمل معك لوجستيًّا ولذلك نحن موجودون. تتطلب إدارة متجر إلكتروني جهدًا كبيرًا، ومن أهم التفاصيل التي عليك الاهتمام بها هي إيجاد شريك مناسب للعمل معك لوجستيًّا. لهذا، إليك خمس دلالات على أن متجرك الالكتروني بحاجة إلى وكّلني (وليس إلى كيوبيد)

1. الوقت كالسيف، إن لم تقطعه راحت عليك...

كلّ شخص من عشاق التسوق عبر الانترنت يدرك أنّ التأخير في تسليم الطلبيات أسوأ من أن يتأخر حبيبك للوصول. قد يثير الأمر غضبك وتفقد حماسك بسبب كثرة الانتظار، وبالتالي تفقد ثقتك بهذا المتجر الالكتروني، وتختار التسوق من متجر آخر في المرّة المقبلة كي لا تتأخر عليك الطلبية مرّة أخرى. لذلك، تقدّر وكّلني أهمّية الوقت لدى الزبائن وتحرص على أن تسلّم جميع الطلبات بحذر في الوقت المحدد. تعلمك وكّلني بالمهلة المحددة لتوصيل طلباتك، وإن كان صبرك قليل مثل شيرين، بإمكانك الاستفادة من خدمة وكّلني للتوصيل السريع (Express Delivery) لتستلم طلباتك في نفس اليوم!

2. مكانك في قلبي مهما كنت بعيد علي!

دعونا نتفق أننا جميعًا نريد ذلك الدب المحشو العملاق في عيد الحب، لكن لا يوجد عند أي أحد منّا مساحة كافية له. وبالمثل، هناك العديد من مالكي المتاجر الالكترونيّة الذين يعانون من قلّة المساحة لتخزين بضائعهم، فتوصّلت وكّلني إلى الحل المثالي لمساعدتهم. تقدّم وكّلني خدمة تأجير الرفوف واستيفاء الطلبات الالكترونية مما يسهل على مالكي المتاجر الالكترونية تخزين بضاعتهم دون القلق من عدم وجود مساحة تخزين كافية!

3. الحياة جمع وطرح وقسمه... فاجمع أحبائك وأصحابك حولك وقسّم حبك بالتساوي عليهم!

الرياضيات كالبحر العميق ... كلما غصت فيه أكثر، كلما ضعت أكثر! فلم تغوص في مشاكل الحسابات حينما تستطيع أن توكّلنا بهذه المهام؟ بفضل خدمات متاجر وكّلني الصفراء (Yellow Stores)، نستطيع تولي عنك مسؤولية تحديث المخزون .  

4. مش هكون إنسان عادي، أنا هتحدى أي ظروف ... هاوصلك!

الله عليك يا تامر حسني! هو كتب هذه الأغنية أساسًا عن خدمات التوصيل لدى وكّلني، إذ إنّ طلبك سيصل لك أينما كنت! بإمكانك الاستفادة من خدمات وكّلني مثل خدمات التوصيل وخدمات المتاجر الصفراء وغيرها الكثير إن كنت في لبنان أو في الأردن. وقد تعاونّا أيضًا مع Sea Sky Services ومع DHL لنصل لك أينما كنت في العالم! من العيون تغيب لكن من القلب ما تغيب، أنت في كل الأماكن قريب.

5. خدني معك، على درب بعيدة ...

في أجمل من المشاوير؟ تخيّل أنك ذاهب في رحلة كلّما قمت بطلب من وكّلني! تقدّم لك وكّلني ميزة التتبّع حيث باستطاعتك تتّبع عمليّة توصيل طلبك منذ وصوله إلينا حتّى تسليمه إلى عتبة منزلك. فقط حمّل تطبيق وكّلني أو قم بزيارة موقعنا حتّى تقوم بتتبّعنا أينما ذهبنا!

ده اللي شاف الجنّة غير اللي اتحكاله! اجعل وكّلني شريك حياتك (المهنيّة) واستفِد من خدمات وميزات لم تشهدها من قبل! احتفل بنجاح متجرك الالكتروني معنا واحتفل بالحب مع زبائنك في يوم الفالنتين هذا.
العودة إلى المقالات
white icon wakilni

Got questions?
We’re here for support!

chat with us

Working Hours
Monday to Friday
from 8am till 5pm
Saturday
from 8am till 1pm

Delivering across Lebanon
within 24 to 72 hours
Range 4$ - 8$

Order a Service

Place your order quickly below or download our app and do it on the go anywhere and anytime.

track order wakilni in popup Track Orders close popup